مارتن يول بين الرحيل أو البقاء في الأهلي

سادت حالة من القلق داخل النادي الأهلي بسبب الخسائر الفادحة التي سببها المدرب الهولندي في الفترات الماضية أمام عدد من الفرق في دوري أبطال أفريقيا، وكانت جماهير النادي قد طالبت برحيل المدرب الهولندي وهاجمت العديد من اللاعبين بعد مباراة زيسكو الزامبي بعد التعادل الإيجابي بين كل من الفريقين يوم الجمعة الماضي.

على صعيد آخر فق نشبت مشاجرة بين المدرب الهولندي مارت يول وأحد مشجعي النادي الأهلي، وبحسب تقارير صحفية تم نشرها بعد مباراة الأهلي وزيسكو، أفادت بأن أحد جماهير الأهلي قام بسب مارتن يول أثناء الإدلاء بتصريحات تليفزيونيو باللغة الإنجليزية، وهو ما دفع المدرب الهولندي للتشاجر معه.

على جانب أخر كشف مارتن يول عن الاتفاق الذي وقع بينه وبين محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأكد يول أن الاتفاق لا ينصف على أن أفوز بالكأس أو الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

و في تصريحات أخرى أكد أن رئيس الأهلي كان قد طلب منه الفوز بدرع الدوري المصري فقط، إذا فلماذا الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة في مصر يطالبون برحيلى، مؤكداً أنه قدم كل ما لديه للفوز بدرع الدوري.

و بما أن مارتن يول نفذ ما طلبه منه رئيس النادي الأهلي، فلماذا كل هذا الهجوم عليه من خلال وسائل الإعلام المختلفة، ولماذا يطالب الألتراس برحيله عن تدريب النادي؟

يذكر أن المدرب الهولندي كانت له العديد من التجارب في عالم تدريب كرة القدم، وكان من أبرز الآندية الأوروبية التي قادها خلال سنوات عمله كمدير فني، أبرزها في بلده الأم هولندا، وله تجارب داخل ألمانيا، وتجربة أخرى في إنجلترا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو احمد ابو أحمد يقول

    فى 60000 داهية