ماذا قال مدرب يوفنتوس “ماسيمليانو أليجري ” بعدما ودع منافسات دوري الأبطال بعد الهزيمة من بنفيكا ؟!

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي هزيمة بالأمس من نادي بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المجنونة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2022، ليودع اليوفي بطولة دوري الأبطال بعدما حل في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، فيما ارتفع رصيد بنفيكا إلى النقطة 11 في المركز الثاني ويضمن الصعود للدور القادم. 

أهداف مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2022 

يوفنتوس

افتتح ” أنطونيو سيلفا ” التسجيل في الدقيقة 17 لنادي بنفيكا، بعدها تعادل مويس كين لليوفي في الدقيقة 21. 

إلا أن بنفيكا عاد وأحرز 3 أهداف متتالية، جاءت في الدقيقة 28 عن طريق ” ضربة جزاء ” للاعب خواو ماريو، ثم أضاف زميله سيلفا هدفين في الدقيقة 35 وفي الدقيقة 50، ليتفوق بنفيكا بأربعة أهداف لهدف وحيد. 

عاد يوفنتوس وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب ” ميليك “، وبعدها أضاف ” وستون مكيني ” الهدف الثالث في الدقيقة 79، لينتهي اللقاء لصالح بنفيكا بنتيجة 4 أهداف مقابل 3. 

ما هي تصريحات اليغري مدرب يوفنتوس بعد اللقاء 

عبر اليجري مدرب يوفنتوس عن حزنه البالغ بسبب توديع دوري أبطال أوروبا، ولكنه صرح أن فريقه هو من جعل الأمور صعبة، وأحد أنهم لم يستحقوا الإستمرار في دوري الأبطال بذلك المستوى. 

كما قد صرح قائلًا علينا التركيز بشكل كبير في مسابقة الدوري الإيطالي من أجل العودة للمنافسة على البطولة بعد البداية الغير جيدة. 

ما هو ترتيب مجموعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 

  • باريس سان جيرمان في الصدارة برصيد 11 نقطة. 
  • بنفيكا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة. 
  • يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 
  • حيفا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد