ليونيل ميسي يوقع عقد سري مع باريس سان جيرمان

بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت بين اللاعب ليونيل ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان على إثر سفر اللاعب إلى المملكة العربية السعودية بدون إذن وقع ميسي عقد سري مع النادي الفرنسي حسب ما قالته شبكة RMC Sport.

ليونيل ميسي يوقع عقد سري مع باريس سان جيرمان

حيث كشفت RMC Sport مجموعة من الأمور التي حدثت في الكواليس وبسببها تم تقليص عقوبة ليونيل ميسي إلى أسبوع واحد بعدما كانت العقوبة لمدة أسبوعين، وبالحديث عن العقد الذي تم توقيعه فقد اتفق ميسي مع إدارة باريس سان جيرمان على أن يقوم بتصوير مقطع فيديو ويقدم الاعتذار أمام الملأ وهو ما قام به اللاعب بالفعل عبر نشر مقطع فيديو مدته 37 ثانية على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيه على ما بدر منه، هذا وأفادت RMC Sport أيضا أن العقد تم توقيعه بسبب تخوف ميسي وحاشيته من عدم تقليص العقوبة من قبل الإدارة بعد نشر فيديو الاعتذار.

والجدير بالذكر أن ردود الفعل من الجماهير المحبة للأرجنتيني لم تسعد كثيرا بمقطع الاعتذار الذي قام ليونيل ميسي بتصويره وقالت أن هذا الفعل لا يليق بأسطورة بحجم ميسي والذي يصنف أنه من أفضل اللاعبين في التاريخ.

في حين عاد ميسي إلى تدريبات الفريق الفرنسي بعد انقضاء أيام العقوبة المسلطة عليه، ومن المرجح أن يكون متواجد في قائمة الفريق لمواجهة نادي أجاكسيو في الجولة 35 من الدوري الفرنسي الذي يتصدر فيه النادي الباريسي بفارق مريح عن باقي المنافسين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد