ليفركوزن ضد البايرن.. التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة وموعد اللقاء بالدوري الألماني 2022/2023 

يستضيف ملعب باي أرينا اللقاء المرتقب والذي يجمع ما بين ليفركوزن ضد البايرن ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز للجولة الخامسة والعشرين، كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفركوزن ضد البايرن على قناة بي إن سبورت بريميوم 1. 

وتنطلق المباراة يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من شهر مارس 2023 عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات. 

ما هو موقف البايرن وليفركوزن بجدول ترتيب الدوري الألماني؟ 

يتواجد البايرن في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بعدما خاض 24 لقاء، حيث قد تمكن من تحقيق الانتصار في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين فقط. 

فيما يتواجد نادي ليفركوزن في المركز التاسع برصيد 34 نقطة من 24 لقاء، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 10 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات. 

البايرن يتخطى باريس بدوري الأبطال ليصطدم بمانشستر سيتي 

وتمكن العملاق الألماني من تجاوز باريس سان جيرمان بالدور ال 16 من دوري الأبطال، بعدما انتصر في لقاء العودة بنتيجة هدفين نظيفين، ليتأهل للدور ربع النهائي. 

وجاءت نتيجة قرعة دوري الأبطال عن وقوع نادي بايرن ميونخ وجهًا لوجه مع نادي مانشستر سيتي في مواجهة نارية بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023. 

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد ليفركوزن بالدوري الألماني 

ومن المتوقع أن يدخل العملاق الألماني المواجهة ضد ليفركوزن بالتشكيلة التالية: 

حراسة المرمى: سومر. 

الدفاع: أوباميكانو، بافارد، دي ليخت. 

خط الوسط: موسيالا، كيميش، كانسيلو، دافيز. 

الهجوم: ساني، ماني، جنابري. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد