ليفربول يعوض “محمد صلاح” بعد نشر التغريدة الحزينة

بعدما أعلن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عبر تغريدة يعبر فيها عن حزنه بسبب ضياع حلم اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولم يستطع الفريق الوصول للمراكز الأربعة الأولى والتي تؤهل للعب بطولة دوري الأبطال.

الفرعون المصري محمد صلاح

هدية النادي لتعويض محمد صلاح

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لتقديم عرض لنجم الفريق محمد صلاح من أجل تمديد عقدة لمدة عامين آخرين، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027.

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح، والذي يبلغ من العمر 30 عاما، مع نادي ليفربول في صيف عام 2025.

قد يهمك:

وحسب تقارير صحفية فإن ليفربول ينوي الاحتفاظ بنجم الفريق وهدافه في جميع البطولات من أجل اللعب تحت راية ليفربول، حيث يعتبره جماهير الريدز واحدًا من أساطير النادي الإنجليزي، ويتم تجهيز عرض جديد لمدة عامين من أجل ضمان بقاء النجم المصري لأطول فترة ممكنة.

عروض جديدة لمحمد صلاح

أضافت التقارير الصحفية أن النجم محمد صلاح يلقى اهتماما كبيرا من عدة أندية أوروبية وسعودية ترغب في الحصول على خدمات الفرعون المصري، وتترقب موقفه مع نادي ليفربول.

وعقب تغريدة اللاعب المصري، أشار بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة مغادرة محمد صلاح عن نادي ليفربول، والرحيل لنادي كبير يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل نادي ليفربول المركز الخامس برصيد 66 نقطة، وسيلعب الفريق من الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد