ليفربول وإيفرتون.. محمد صلاح يستعيد بريقه في ديربي الميرسيسايد (فيديو)

حقق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا على نظيره إيفرتون بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح من التوهج خلال المباراة، حيث قاد الريدز لتسجيل الهدفين أحدهما من ركلة جزاء والأخر من هجمة مرتدة سريعة، سكنت الشبك في النهاية.

ووصل “مو” للهدف السابع في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلف المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، والذي يحتل الصدارة بتسعة أهداف.

محمد صلاح يستعيد التوهج مع ليفربول

استعاد محد صلاح التوهج مع ليفربول خلال مباريات الفريق قبل بداية فترة التوقف الدولي، وبعدما عاد من معسكر المنتخب المصري، حيث عادت جماهير الريدز لتتغني باللاعب بعد المستويات المميزة التي يقدمها خلال الفترة الماضية.

فيما كشف المهاجم الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، عن أن صلاح يعد أحد أعظم لاعبي كرة القدم بعد المستويات التي يقدمها مع الفريق في تصريحات صحفية عقب مواجهة الديربي أمام إيفرتون، بعدما سجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء والأخر من هجمة مرتدة.

وشدد فان دايك على أن زمليه محمد صلاح يقدم ما يريده الفريق، حيث نجح في إحراز الأهداف، بعد المعاناة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

وتواصل جماهير ليفربول الاحتفال بما يقدمه المصري بعد التوهج خلال مواجهة إيفرتون، حيث يتمنى له الاستمرار في المستويات المميزة، من أجل استعادة محمد صلاح القديم خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد