ليفربول ضد نابولي يوم الأربعاء وصور لملعب اللقاء إستاد انفيلد والقنوات الناقلة للمباراه

بعد الإنتظار الطويل من قبل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي وجماهير اللاعب المصري محمد صلاح خاصة عاد اللاعب المصري إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعد أن خضع الي الفحوصات الطبية اللآزمة بناء على تقارير كشفتها صحيفة النادي الإنجليزي ليفربول إيكو.

ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي في المجموعة الخامسة

هذا ويلاقي فريق ليفربول الإنجليزي فريق نابولي الإيطالي في منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لدور المجموعات في مباراة لا يمكن أن يقال عليها إلا أنها مباراة من العيار الثقيل التي تحميل في طياتها لاعبين كبار من قبل الفريقين كمحمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو من ليفربول وأركاديوز ميليك وإنسيني وميرتينز من نابولي.

اما بالنسبة لترتيب المجموعة الخامسة والتي يقع بها كلا من نابولي وليفربول فيتصدر فريق ليفربول المجموعة برصيد 9 نقاط يلية مباشرة فريق نابولي برصيد 8 نقاط.

موقف محمد صلاح لاعب ليفربوبل والمنتخب المصري

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح كان يعاني من إصابة في الكاحل جعلته يغيب عن مباراة المنتخب المصري مع كينيا وجزر القمر وذلك في تصفيات كأس أمم إفريقيا مما جعل بعض من الجماهير ومتابعينه قليقون للغاية من عدم مشاركتة باللقاء خاصة أن اللقاء سيكون على صفيح ساخن، ولكن بعد الفحوصات الطبية كان قد أعطي الجهاز الطبي للاعب محمد صلاح الضوء الأخضر للبدء في المشاركة مع فريقة بشكل أساسي حسب مستواه.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي والقنوات الناقلة للقاء

يلتقي فريق نابولي وفريق ليفربول يوم الأربعاء الموافق 27 / 11 / 2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر  والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية على ملعب أنفيلد Anfield والذي يقع بمدينة ليفربول الإنجليزية شمال غرب إنجلترا والذي يستوعب أكثر من خمسين الف مشجع.

هذا وستذاع المباراة من خلال قنوات بين سبورت على قناة be IN SPORTS 1.

نظرة على ملعب أنفيلد الذي يجمع ليفربول ضد نابولي

 ليفربول ضد نابولي
ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي
ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي
 ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد