لويس كاسترو يوجه طلب صارم قبل مواجهة النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان

وجه البرتغالي لويس كاسترو، طلبا صارما إلى مساعده التقني بجهازه الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادا لمواجهة الهلال، بنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

طلب صارم من كاسترو قبل مواجهة النصر

طلب صارم من كاسترو قبل مواجهة النصر

وتتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، إلى مشاهدة القمة النارية، التي ستجمع بين الهلال والنصر.

طلب صارم من كاسترو قبل مواجهة النصر والهلال

ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية مقربه من نادي النصر، فقد شدد لويس كاسترو على ضرورة تجهيز ملخصات وإحصائيات لمباريات الهلال في البطولة العربية، وذلك لدراسة نقاط القوة والضعف بالغريم التقليدي، قبل اللقاء المرتقب.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد طلب مدرب النصر، تقريرا مفصلاً عن التكتيك الفني لفريق الهلال، حتى يتمكن من وضع خطة مناسبة لفريقه من أجل حسم اللقب.

ويطمح الفريق النصراوي إلى الفوز بلقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه، كما يطمح الزعيم إلى الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن توج باللقب في عامي 1994 و1995.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك سلمان 2023

ومن المقرر أن يصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباراة الهلال والنصر، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث يطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد نسخاي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد