لوكاكو يطرق أبواب الهلال بعد هجوم جماهير يوفنتوس

اقترب اللاعب البلجيكي “لوكاكو” بشدة من الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي، أثناء فترة الانتقالات الصيفية، بعد حدوث العديد من التغيرات العاجلة خلال الساعات الماضية.

 

وقد أغلقت جماهير يوفنتوس الإيطالي جميع الأبواب في وجه اللاعب لوكاكو، حيث أعلنت عن رفضها تفاوض إدارة السيدة العجوز مع اللاعب، كونه قادمًا من الغريم التقليدي نادي الإنتر.

 

 

حيث نشر موقع “توتو ميركاتو ” الإيطالي مقطع فيديو ظهر فيه عدد من أنصار ومحبي يوفنتوس وهم يرددون هتافات “لا نريد لوكاكو في نادينا”، وهو ما جعل إدارة اليوفي تتراجع عن إجراء أي تفاوض جديد مع اللاعب.”

 

ورفض نادي تشيلسي الإنجليزي، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني “ماوريسو بوتشيتينو”، في وقت سابق استمرار إعارة لوكاكو لإنتر ميلان، مخيرًا اللاعب بين البيع النهائي أو العودة لصفوف البلوز.

 

وترغب إدارة نادي تشيلسي في بيع لوكاكو مقابل عرض مالي مجزي، حال رفضه العودة لصفوف البلوز في الصيف الجاري.

 

وتحول الأمور المالية في الوقت الراهن دون قدرة إنتر ميلان الإيطالي على شراء عقد لوكاكو بشكل نهائي من النادي الإنجليزي.

 

وكان نادي الهلال السعودي قد دخل من قبل في مفاوضات جادة مع لوكاكو من أجل الانضمام لصفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن اللاعب كان يرغب في أمل شراء إنتر ميلان عقده بشكل نهائي من تشيلسي.

 

ويرفض لوكاكو العودة مرة أخرى لصفوف تشيلسي لعدم تأقلمه مع الأوضاع داخل أروقة البلوز، وهو الأمر الذي جعله يفكر بقوة مجددًا في قبول عرض الهلال.

 

وكان الهلال قد أعلن عن 3 صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية بضم كل من روبن نيفز وكاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش.

 

ويرغب الهلال في تدعيم خط هجومه بعد رحيل أوديون إيغالو، كذلك فييتو وخروج المالي موسى ماريجا من حسابات المدير الفني خيسوس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد