ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يسجل

يلعب الآن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، مباراة نارية بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح، أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في واحدة من قمم مباريات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الإياب في البطولة.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

بدأت المباراة سريعاً بسيطرة من لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من المواجهة، قبل أن يبدأ السيتي في السيطرة من الدقيقة الخامسة، مع دقات الدقيقة العاشرة من المباراة، نجح اللاعب تشامبرلين، في تسجيل الهدف الأول لنادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أطلق تصويبة رائعة صاروخية قوية باتجاه مرمي السيتي سكنت الزاوية اليمني الأرضية للمرمي.

وكاد اللاعب أجويرو لاعب مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 19 من عمر المباراة، عقب كرة أرضية من دي براون، إلا أن المهاجم الأرجنتيني فشل في اللحاق بالكرة، وتعرض اللاعب ديلف للإصابة في الدقيقة 25 من المباراة، ليقرر جوارديولا، المدير الفني للسيتي استبداله والدفع بدانيلو بدلاً منه في الدقيقة 29.

 

 

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح، في تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن المباراة إلا أن الكرة اتجهت نحو يد الحارس إيدرسون والذي أمسك بالكرة.

نجح اللاعب ساني في تسجيل هدف التعادل للسيتي قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعدما تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء ليخترق وسط لاعبي ليفربول قبل أن يصوب كرة في الزاوية الضيقة بنجاح.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

 

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، بدأ السيتي بهجمات مكثفة على مرمي الريدز بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني، حيث تحصل على ركنية في الدقيقة 50 من زمن المباراة، والتي لعبت بشكل رائع على رأس أوتاميندي والذي قد حولها نحو المرمي ولكن العرضة أنقذت الريدز من الهدف الثاني.

 

وكاد اللاعب المصري محمد صلاح، قريب من التسجيل في الدقيقة 54 من عمر المباراة عقب كرة عرضية أبعدها إيدرسون بشكل خاطئ قبل أن تتهادى أمام اللاعب المصري الذي أطلق صاروخية أبعدها الحارس البرازيلي، وبعد مرور دقيقة واحدة واصل محمد صلاح تهديد مرمي السيتي عن طريق كرة عرضية حولها صلاح نحو المرمة ولكن العارضة تصددت لها.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

 

وتلقى اللاعب البرازيلي فيرمينو كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليحصل عليها بعد ضغط، قبل أن يلعبها رائعة أعلى يد حارس المرمي معلناً تسجيل الهدف الثاني للريدز، وحصل اللاعب محمد صلاح، على كرة على حدود منطقة الجزاء ليحولها أرضية إلى ساديو ماني، والذي أطلق صاروخية في أعلى المرمي لتسكن الشباك معلناً الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 61.

محمد صلاح يسجل أروع الأهداف

واصل محمد صلاح تألقه الكبير في المباراة، والذي نجح في تسجيل أفضل أهداف المباراة، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ الحارس إيدرسون حارس السيتي ليتسلم الكرة في وسط الملعب ويصوبها مباشرة نحو المرمى بنجاح.

تمكن اللاعب بيرنارد سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تقليص النتيجة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة طائشة في منطقة الجزاء، ثم أعلن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مغادرة محمد صلاح، لملعب المباراة في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليحل آدم لالانا بدلاً منه، ليكتفي المصري تسجيل هدف وصناعة آخر خلال اللقاء.

وقد نجح اللاعب جوندوجان، لاعب السيتي في تسجيل ثالث أهداف الفريق في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة في أقوى مباريات الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد