«للتاريخ».. نادي الشباب يستعد للإعلان عن 4 صفقات نارية قبل إغلاق الميركاتو

يبدو أن جماهير نادي الشباب على موعد مع ميركاتو تاريخي لليوث، حيث ترغب أعضاء الشباب الذهبيين في حسم 4 صفقات نارية قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في ظل المنافسة المشتعلة بين أندية دوري روشن.

تدريبات نادي الشباب استعدادًا لمباراة الخليج في الدوري السعودي - المصدر: حساب نادي الشباب عبر تويتر

وجاء الشباب من بعيد في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لم يضم الليوث أي صفقة كبرى بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، إلا أن إدارة الشباب تستهدف التعاقد مع 4 صفقات بينهم لاعب محلي.

الشرق الأوسط: رباعي جديد سينضم لصفوف الشباب

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن نادي الشباب نجح في إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع البلجيكي يانيك كاراسكو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال يومين، قبل أن ينضم اللاعب لمعسكر منتخب بلجيكا في التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الشباب يطمح إلى التعاقد مع الثنائي المدافع: نينو، قائد فريق فلومينيسي البرازيلي، والمغربي رومان ساسي، مدافع نادي السد القطري، من أجل تدعيم صفوف الجبهة الدفاعية لنادي الشباب.

واستغني الشباب عن خدمات حسان تمبكتي لصفوف نادي الهلال، في صفقة أحدثت الكثير من الجدل، مما اضطر إدارة الشباب إلى البحث عن بديل قوي لترميم الدفاع.

الشباب يقترب من ضم محمد العويس

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن إدارة الشباب طلبت من محمد العويس توقيع مخالصة مع نادي الهلال من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الليوث.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الشباب في حال نجحت في التعاقد مع العويس، سيتم الاستغناء فورًا عن خدمات الحارس الكوري كيم سيونغ جيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد