“لقاء الكبار”: موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دور أبطال أوروبا 2023/2024

يستعد نادي بايرن ميونخ “البافاري” كبير ألمانيا إلى مواجهة نارية بينه وبين نادي مانشستر يونايتد العملاق الإنجليزي وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لعام 2024 وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية.

صورة اللعب هاري كين بقميص بايرن ميونخ. المصدر:صفحة نادي بايرن ميونخ الرسمية على فيس بوك.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة واللحاق بالصراع مبكرا على المقاعد المؤهلة إلى الدور القادم من البطولة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة كبيرة على ملعبه في الدوري الإنجليزي في المباراة الماضية أمام نادي برايتون لتكون هذه الهزيمة الثالثة له في بطولة الدوري حتى الآن.

بينما اقتنص نادي بايرن ميونخ نقطة وحيدة في الديربي أمام نادي ليفركوزن في بطولة الدوري الألماني حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

تاريخ مواجهات البايرن ومانشستر يونايتد

يعتبر نادي بايرن ميونخ مرعب الأندية في بطولة دوري أبطال أوروبا قد واجه من قبل نادي مانشستر يونايتد في عشر مواجهات سابقة استطاع النادي البافاري تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات وتلقي هزيمتين من نادي مانشستر وحل التعادل في خمس مواجهات بين الفريقين واستطاع نادي بايرن ميونخ تسجيل 13 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا من مانشستر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد