لسبب غريب، قد يحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة زوجته!

كانت هبة أبوك، زوجة اللاعب أشرف حكيمي قد تقدمت بطلب للطلاق، سعت فيه للحصول على نصف أصول حكيمي كجزء من التّسوية. وكانت صدمتها كبيرة عند اكتشاف أن أشرف حكيمي لا يملك أي شيء باسمه، حيث أن جميع أصوله مسجلة باسم والدته السيدة فاطمة. المنزل والسيارات وحتى الراتب! حكيمي لا يملك حتى ثياباً!

إذ يتم إيداع 80٪ من راتبه المُقدّر بمليون دولار شهرياً من نادي باريس سان جيرمان مباشرةً في حساب والدته. ليس واضحاً ما إذا كان هو من يتحكم في حساب والدته أم أنه يطلب منها المال عند الحاجة، لكن في الخلاصة: حكيمي مُفلس! ونتيجةً للوضع المالي الفريد لحكيمي، لن تتلقى زوجته التي تسعى للطلاق أي أموال منه لعدم وجود أصول مُسجّلة باسمه.

 

أشرف حكيمي يقلب الطاولة، فهل يحصل العكس؟

وفقاً ل”روسيا اليوم“، قد يتلقى أشرف حكيمي نصف ثروة زوجته السابقة هبة أبوك بعد تقديم طلب الطلاق بناءً على مزاعم الخيانة الزوجية. لأن نجم باريس سان جيرمان “مفلس رسميًا” يمكنه طلب مساعدة مالية من شريكته السابقة بعد الإنفصال، وقد يحصل على نصف ثروتها في حال تسلّم هو رعاية الأطفال بحسب القانون الفرنسي. هذا يعني إمكانية حصوله على 1.5 مليون دولار أي نصف أصولها المُسجّلة.

مواقف مُتباينة تجاه قضية حكيمي

انتشرت هذه الأخبار عبر الإنترنت كالنار في الهشيم. فمن المُعتاد أن يسلب الطلاق نصف ثروة الرجل، لكن بسبب ذكاء اللاعب حكيمي في إدارة ممتلكاته، لن يحدث ذلك معه. وقد أيّد معظم مشاهير الإنترنت حكيمي وامتدحوه على ذكائه، من بينهم المليونير الشهير “أندرو تيت” الذي أشاد بأشرف حكيمي وذكائه المالي. فيما اصطفّت أقليّة من المشاهير بجانب طليقته هبة أبوك قائلين بأن طلبها للطلاق مُبرّر “بالخيانة الزوجية” ولا علاقة له بالمال.

 

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت المحكمة ستُطالب هبة أبوك بدفع أي مبلغ أم لا، لكن من غير المُرجّح أن يوافق حكيمي على أخذ نصف ثروتها حتى لو أمكنه ذلك. لا يزال مصير طلاقهما مجهولاً، خاصةً لناحية كيفية تقاسم الثروة ورعاية الأطفال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد