“لا داعي للخوف من إقالتي” يورجن كلوب واثق في إدارة ليفربول ويصفهم بالأذكياء 

قام المدير الفني الألماني للريدز بالحديث خلال أحد المؤتمرات الصحفية بعد الإخفاقات المستمرة لنادي ليفربول هذا الموسم، وابتعاده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقد صرح كلوب قائلًا: ليس هناك داعي لأي خوف أو قلق من إقالتي، أنا أدرك تمامًا حقيقة استمراري في تدريب الريدز خلال الفترة المقبلة، ليس بسبب نتائجي هذا الموسم، إنما بسبب ما قمنا بتقديمه من إنجازات خلال المواسم الماضية. 

وأكمل كلوب في نصريحاته: ملاك نادي ليفربول يتمتعون بالذكاء، بكل تاكيد فإن الأمر سوف يكون مختلف تمامًا حال كان ذلك هو موسمي الأول مع الفريق. 

وأضاف يورجن كلوب في حديثه: أنا مستمر في عملي داخل ملعب الانفيلد، بكل تأكيد فإنه هناك الكثير من المشاكل التي ينبغي حلها من أجل تقديم أداء افضل. 

وعلق يورجن عن إقالة بوتر مدرب البلوز قائلًا: هذا العالم مجنون للغاية، ماذا يجب أن أقول، الأمر مزعج للغاية بأن يتم إقالة 12 مدرب بالبريميرليج خلال هذا الموسم فقط. 

يذكر أن آخر النتائج المخيبة للأمال بالنسبة للمدرب الألماني كلوب مع ليفربول هو التعرض لهزيمة مؤلمة من نادي مان سيتي في منافسات الجولة التاسعة والعشرين على ملعب الإتحاد برباعية لهدف. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد