كيف يصعد بيراميدز أو فيوتشر لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بعد هزيمة بيراميدز من الجيش الملكي

تلقي بيراميدز هزيمة من الجيش الملكي في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي بنتيجة هدف مقابل لاشئ، وهذه هي الهزيمة الأولى لبيراميدز في دور المجموعات، حيث تعادل في أول مباراة مع الجيش الملكي بنتيجة هدفين لكل فريق، وتعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، وفاز في آخر مباراتين أمام أسكو كارا في المباراة الأولى التي أقيمت في مصر فاز بها بيراميدز بهدف نظيف، وفاز في المباراة الثانية التي أقيمت في توجو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

كيف يصعد بيراميدز أو فيوتشر لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بعد هزيمة بيراميدز من الجيش الملكي

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر في كأس الاتحاد الأفريقي

يأتي ترتيب المجموعة بعد الجولة الخامسة كالتالي:

  1. الجيش الملكي برصيد 10 نقاط
  2. بيراميدز برصيد 8 نقاط
  3. فيوتشر برصيد 8 نقاط
  4. أسكو كارا برصيد نقطة واحدة

فرص تأهل بيراميدز لدور الربع النهائي

إذا فاز بيراميدز بأي نتيجة في المباراة القادمة أمام فيوتشر سوف يتأهل حيث سيصبح في رصيده 11 نقطة، وسوف يتحدد صدارة المجموعة بعد مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا، وفي حالة التعادل سوف يحتاج بيراميدز إلى التعادل بنتيجة هدف لكل فريق لان سوف يتعادل كلا الفريقين في النقاط برصيد 9 نقاط، ولكن ستكون الأفضلية لبيراميدز بفارق الأهداف.

فرص تأهل فيوتشر لدور الربع النهائي

إذا تمكن فيوتشر من الفوز على بيراميدز سوف يتأهل إلى الدور الربع النهائي، وأيضا سوف يتحدد صدارة المجموعة بعد انتهاء مباراة الجيش الملكي وأسكو كارا، وفي حالة التعادل يحتاج فيوتشر التعادل بأي نتيجة أكثر من هدف لكل فريق.

ترتيب بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري

يتواجد بيراميدز في المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعد لعب 21 مباراة، بينما فيوتشر يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد