كيفية مشاهدة مباراة انتر ميامي وريد بولز اليوم الأحد 27-08-2023 في الدوري الأمريكي

يخوض نادي “انتر ميامي” اليوم الأحد 27 أغسطس 2023 مواجهة كبيرة ضد نادي “ريد بولز” ضمن مباريات الدوري الأمريكي، وتقام المباراة على أرضية ملعب “ريد بول ارينا”، تأتي هذه المباراة بعد تحقيق نادي انتر ميامي لقب بطولة كأس الدوريات الأمريكية تحت قيادة الأسطورة ليونيل ميسي ضد نادي ناشفيل، فيما حقق انتر ميامي التأهل الى نهائيات كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

مباراة انتر ميامي وريد بولز -مصدر الصورة: صفحة بطولات منصة "إكس".

ويسعى نادي انتر ميامي لمواصلة انتصاراته في الدوري الأمريكي، حيث يسعى الأسطورة ميسي الى الدخول في المباراة الأولى له في الدوري الأمريكي مع ناديه الجديد انتر ميامي، وكان ميسي قد سجل 10 أهداف وصنع 3 أهداف في 8 مباريات بقميص انتر ميامي منذ انتقاله من النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

كيفية مشاهدة مباراة انتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي

تذاع مباراة انتر ميامي وريد بولز مباشر عبر تطبيق Apple TV، وقد أعلنت قناة “الكويت الرياضية” على أنها سوف تحصل قريبا على نقل مباريات انتر ميامي في الوطن العربي، وسوف يتم بث مباراة انتر ميامي وريد بولز عبر شاشات متعددة منتشرة في جميع أنحاء نيويورك.

تردد قناة الكويت الرياضية

قمر عرب سات: التردد 12523، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

قمر نايل سات: التردد 11678، استقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة انتر ميامي وريد بولز

  • ESPN تعد من ضمن القنوات الرياضية شهيرة تنقل مباريات MLS بشكل منتظم.
  • قناة فوكس حيث انها تعرض مجموعة من المباريات في الدوري الأمريكي MLS.
  • Univision Deportes تعتبر من القنوات الاسبانية التي تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.
  • CBS Sports Network يتم نقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.

والجدير ذكره أن نادي انتر ميامي يتذيل الترتيب العام لجدول الدوري الأمريكي، المجموعة الشرقية، ويملك برصيده 18 نقطة، في حين أن ريد بولز يمتلك 29 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الدوري الأمريكي، المجموعة نفسها.

يذكر أن بعض الصحف الرياضية قد ذكرت أن أسعار تذاكر مباريات انتر ميامي قد ارتفعت بشكل كبير خاصة بعد التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قادماً من باريس سان جيرمان، حيث أن التوافد على شراء التذاكر أصبح ملحوظ بشكل كبير.

موعد مشاهدة مباراة انتر ميامي وريد بولز

تنطلق صافرة حكم مباراة انتر ميامي وريد بولز في تمام الساعة 11:30 منتصف الليل بتوقيت موريتانيا ، 12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 1:30 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا ، 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد