كوادرادو قد ينضم إلى النصر! هل ستكون هذه الصفقة المدوية للفريق السعودي؟

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء عن مفاجأة مدوية في عالم كرة القدم، حيث يتجه أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تسعى إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم القادم، بهدف العودة إلى قمة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

رونالدو يقود مفاوضات النصر لضم نجم يوفينتوس الإيطالي

وفقًا لما ذكرته شبكة “El Futbolero”، يعمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليًا على إقناع زميله في الفريق خوان كوادرادو، اللاعب الكولومبي الدولي ووسط ميدان يوفنتوس، بالانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوادرادو سيغادر يوفنتوس بشكل مجاني بعد انتهاء عقده رسميًا مع الفريق الإيطالي، ويبدو أنه قريب من قبول العرض المغري المقدم من النصر.

تفيد التقارير أن إدارة النصر قدمت بعض الإغراءات لكوادرادو، بمن فيها منزل فخم في العاصمة السعودية الرياض. ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها إدارة العالمي ضم لاعب يبلغ من العمر 35 عامًا.

انضم كوادرادو إلى يوفنتوس في عام 2015 قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي. وشارك في 46 مباراة في مختلف البطولات مع الفريق في الموسم الماضي، حيث سجل هدفين فقط وصنع 4 فرص محققة لزملائه في الفريق.

من المتوقع أن تثير هذه الصفقة اهتمام جماهير النصر وعشاق كرة القدم في السعودية، حيث ستمثل إضافة قوية لقوام الفريق وتعزيزًا للهجوم، وقد تسهم في تحقيق الطموحات الكبيرة للنصر في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد