كلوب يُحفز لاعبي دورتموند للفوز على بايرن وحصد لقب الدوري الألماني

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي “يورجن كلوب”، أنه لا يزال يثق بفوز فريقه السابق بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونج على لقب الدوري الألماني الموسم الجاري، مؤكداً للجميع أن المباراة سوف تكون قوية بين طرفي اللقاء، حيث أكد أن فريقه السابق يستحق أن يتوج من جديد ببطولة الدوري الألماني “بوندسليجا”.

كلوب يُحفز لاعبي دورتموند للفوز على بايرن وحصد لقب الدوري الألماني

كلوب يجفز لاعبي بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ

وأضاف كلوب من خلال تصريحات إعلامية لصحيفة “سبورت بيلد”، أنه يعتقد أن الأولاد سوف يفعلونها من جديد ويحصدون لقب الدوري الألماني بعد غياب 11 عاماً، كما أكد للجميع أنه سوف يُشاهد تلك المباراة على شاشة التلفاز من ليفربول قائلاً:

“أعتقد أن الأولاد سيفعلونها، الفرصة كبيرة وسيستغلونها، سأتابع الأمر باهتمام على شاشة التلفاز من ليفربول، اللقب سيعود إلى دورتموند بعد غياب 11 عامًا”.

وأكد يورجن كلوب أن الفرصة كبيرة للاعبي روسيا دورتموند وأنهم سوف يستغلونها ويعود اللقب إلى النادي من جديد، وحرص المدير الفني لنادي ليفربول على تشجيع نادية القديم أملاً في الحصول على لقب الدوري الألماني من جديد بعد غياب دام لمدة 11 عاماً.

يهمك أيضاً:

استيقظ العملاق ومهمتي انتهت.. تصريحات مثيرة من مدرب الأهلي السعودي بعد الصعود
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
لاعب الأهلي الأعلى قيمة تسويقية في نصف نهائي أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن “كلوب” تولى تدريب بروسيا دورتموند بين عامي 2008 وحتى 2015، حيث قاد الفريق للحصول على اللقب ودوري “بوندسليجا” في 2011، وبثنائية الدوري والكأس في عام 2012


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد