كلوب: صلاح ليس أهم مشكلة في العالم

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول، بأهمية استبدال لنجمه المصري محمد صلاح خلال مباراة تشيلسي (0-1)، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استبدل كلوب محمد صلاح وزميله كيرتس جونز في الدقيقة 62 واستبدلهما بمهاجمي البرتغال ديوجو جيوتو وأليكس أوكسليد تشامبرلين عندما كانت النتيجة هدف لصفر لتشيلسي الذي سجله ماسون مونت في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وقاد فريقه. لنصر تاريخي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل المباراة المقبلة ضد فولهام: “نتحدث، هكذا تسير الأمور دائمًا”. “لست متأكدًا مما إذا كان هذا الحادث هو سبب لإجراء محادثة أعمق.”

وأضاف: “صلاح لم يكن سعيدا باستبداله بمهاجم. أراد البقاء في الميدان أكثر. هذه مشكلة طبيعية، كل شيء على ما يرام. ”

وأردف “نتخذ القرارات في اللحظة عينها، ثم علينا تفسيرها وأنتم بعدها تختلقون القصص، هذه النقاشات لم نحظ بها”.

وأضاف المدرب الألماني:”أنا أتخذ القرار، الشباب يتقبلوه، كلنا نعلم أننا وصلنا إلى القمة معًا، وسنعالج مشاكلنا معًا، هذه هي فكرتنا”.

وأضاف “أعتقد أن صلاح يستمتع بالضغط، كان مذهلًا مرة أخرى، كان بإمكاني تغيير لاعب آخر ليلة أمس، لكن الأمر تعلق أكثر باللاعب الذي سيدخل، بدا وكأن صلاح يشعر بحدة اللقاء، ربما رأى هو الأمر من زاوية مختلفة، لا بأس في ذلك”.

وتابع “مرة أخرى، السجل التهديفي لصلاح مميز، إنها حقيقة، كان يمكنني إخراج لاعب آخر، ليس الأمر الأكثر أهمية في العالم، ربما 30 دقيقة دون صلاح ستكون السبب في خوضه مباراة الأحد”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد