كريم بنزيما ينجح في تسجيل أول هدف له مع الاتحاد السعودي في البطولة العربية

نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل أول أهدافه مع نادي اتحاد جدة السعودي في البطولة العربية أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لاتحاد جدة خلال المباراة التي أقيمت بين فريق الاتحاد وفريق الترجي التونسي على استاد الملك فهد الرياضي وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من البطولة العربية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل المباراة

ونجح بنزيما في تحقيق التقدم لفريق الاتحاد بعدما كانت النتيجة بين الفريقين هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث بادر النادي التونسي بالتسجيل عن طريق لاعبه أسامة بوقرة وذلك في تمام الدقيقة 27 من عمر المباراة قبل أن ينجح اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل الهدف الأول لفريق الاتحاد وهدف التعادل في الدقيقة 35.

لينجح بعد ذلك النجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن يسار حارس مرمى الترجي ليكون بذلك هذا الهدف هو الهدف الأول بالنسبة للفرنسي بقميص الاتحاد بعدما انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يلعب في المجموعة الأولى من البطولة العربية بجانب كل من نادي الشرطة العراقي ونادي الصفاقسي التونسي وكذلك نادي الترجي التونسي.

تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

والجديد بالذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما حصل على جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي بعد الموسم الخرافي الذي قدمه مع ريال مدريد في الموسم قبل الماضي حيث استطاع تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك لقب الدوري الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد