تقارير مغربية: الأهلي حسم التعاقد مع رضا سليم قادماً من الجيش الملكي

أشارت العديد من التقارير الصحفية المغربية أن النادي الأهلي قام بإنهاء التعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم والذي يلعب مهاجماً في نادي الجيش الملكي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحف المغربية أن الأهلي حسم التعاقد مع اللاعب اليوم وأشارت إلى أن اللاعب سيوقع عقد مبدئي مع الأهلي لمدة أربعة مواسم حتى صيف 2027 ليكون ثالث لاعب مغربي يحمل قميص النادي الأهلي بعد وليد أزارو وبدر بانون.

أداء اللاعب في الموسم الماضي

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي قضى موسماً رائعاً مع الجيش الملكي في الموسم الماضي وقاده إلى تحقيق لقب الدوري المغربي بعد غياب عن هذا اللقب دام لمدة 15 عام وساهم في هذا الموسم في 27 هدف ونجح في تسجيل 13 هدف بينما قام بصناعة 14 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب الزمالك السابق إمام عاشور قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي وأثارت هذه الصفقة الكثير من الجدل في الشارع المصري بسبب اعتقاد جمهور الزمالك أن اللاعب سيعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى ولكنه فضل الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما فشلت تجربته مع النادي الدنماركي وسرعان ما أصيب بعد كم صغير من المباريات.

استرداد الأهلي لمحمود شكري

كذلك يسعى النادي إلى تفعيل بند استرداد اللاعب محمد شكري والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء هذا الموسم، وانضم اللاعب إلى سيراميكا من النادي الأهلي في بداية الموسم الماضي، والذي شهد تألقاً لافتاً للاعب الذي ساهم في تتويج فريقه بلقب كأس الرابطة بالفوز على نادي المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

الاستعداد للموسم المقبل

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم كافة الخطوط من أجل الاستعداد جيداً للموسم الجديد بعدما نجح الموسم الماضي في تحقيق كافة البطولات التي شارك فيها حيث استطاع تحقيق لقب الدوري المصري وكذلك لقب دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الوداد المغربي في المباراة النهائية كذلك استطاع تحقيق لقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز وكذلك كأس السوبر المصري بالفوز أيضاً على نفس النادي بيراميدز ليصبح هذا الموسم موسماً تاريخياً للنادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. zohaib يقول

    pub-6638661258125910