كريم بنزيما: اخترت السعودية لأنني مسلم وهي دولة مسلمة

عبر النجم العالمي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد السابق، والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي إتحاد جدة السعودي، عن سعادته الكبيرة بانتقاله إلى المملكة العربية السعودية، والتي لطالما أراد العيش فيها، نظراً لانه يعتنق الإسلام، والسعودية هي بلد اسلامية.

كريم بنزيما

 

تصريحات كريم بنزيما

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على موقع تويتر، مقابلة مع النجم كريم بنزيما المنتقل حديثاً إلى صفوف العميد، والتي صرح فيها قائلا: “شعور رائع، سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، بالتأكيد هو تحدي جديد بالنسبة لي، وحياة جديدة، وأنا متحمس لبدء التدريب”.

وبسؤاله عن سبب اختياره نادي الاتحاد، رد قائلا: “لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ويمتلك الكثير من الألقاب”.

كما أوضح النجم الفرنسي سبب انتقاله إلى السعودية قائلا: “لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت أن أعيش هنا”.

وكشف بنزيما عن طموحاته مع العميد قائلا: “لعبت لمدريد وحقت الألقاب، وفخور بأنني تمكنت اللعب لمدريد، وإنهاء مسيرتي هناك بهذه الطريقة، الأمر الذي سأتمكن من إضافته هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك هو إمكانية تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيق الألقاب، أنه فصل جديد بالنسبة لي، وأرغب في أن أساهم في تقدم النادي لمكانة أعلى من التي يحتلها الآن، على الرغم من كونه في المقدمة بالفعل، فهو نادي يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة”.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

انتقال كريم بنزيما إلى إتحاد جدة

وكان قد أعلن نادي إتحاد جدة السعودي، عن إنتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد رحلة ناجحة قضاها النجم الفرنسي في صفوف الملكي، استطاع من خلالها تحقيق الكثير من الألقاب، ليبدأ رحلة جديدة في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد