إمام عاشور أهلاوي.. شوبير يؤكد حسم الصفقة والإعلان خلال ساعات

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب النادي الأهلي المصري من التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، نجم خط وسط نادي ميتلاند الدنماركي، بنسبة تصل إلى 99.9%، حيث يقوم مسؤولي النادي الأهلي بوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، استعدادا لإعلان إتمام التعاقد مع اللاعب، خلال الأيام أو الساعات القليلة المقبلة.

إمام عاشور

إمام عاشور

صرح الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، قائلا: “إمام عاشور أهلاوى بنسبة 99،9%، والإعلان خلال أيام أو ساعات، الموضوع شبه محسوم، ويتم وضع الرتوش الأخيرة لانضمام عاشور إلى النادي الأهلي”.

واضاف شوبير، بشأن صفقة إنتقال اللاعب محمد رضا بوبو، لاعب نادي فيوتشر إلى صفوف القلعة الحمراء، قائلا: “يبدو أن الأهلي أتخذ خطوة إلى الخلف، لأن الأهلي وكولر لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب، لكن التأخير في التفاوض وظهور إمام عاشور في الصورة، يبدو أنه غير في المفهوم عند النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع اللاعب، وإن كانت رغبة كولر في ضم اللاعب مازالت قوية حتى هذه اللحظة”.

إمام عاشور أهلاوي🦅🦅.. شوبير يعلنها ويؤكد: الموضوع اتحسم.. ويزف بشرى أخرى لجماهير الأهلي🔴🔴.. ويوضح اللاعب الأقرب للانضمام للزمالك وموقف مصطفى فتحي مع بيراميدز 👇👇#ملعب_ONTime

Posted by OnTime Sports on Sunday, 9 July 2023

كما أكد شوبير على بقاء محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن انتقال اللاعب إلى فريق آخر هو موضوع منتهي، حيث أكد أن الشناوي يشعر بالسعادة داخل جدران القلعة الحمراء، وأنه ليس لديه أي نية للرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي، حتى في وجود عروض من فرق أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد