كريستيانو رونالدو يوجه رسالة حزينة لجمهوره وهنيدي يواسيه بطريقته الساخرة

نشر نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو منشور حزين عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” وجه خلاله رسالة للجمهور البرتغالي، وعبر الدون من خلال منشوره عن مدى حبه لفريق بلاده، وما كان يطمح أن يحققه خلال مسيرته معه، وأكد رونالدو أن حلم التتويج بكأس العالم كان أكثر ما يبحث عنه بالرغم من حصوله على العديد من الألقاب.

رونالدو يودع حلمه بالحصول على كأس العالم

وكتب الدون على صفحته “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا.. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي، بما في ذلك البرتغال.. لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر”.

وتابع “لقد قاتلت من أجل ذلك.. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم.. في البطولات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي.. أترك كل شيء في الميدان.. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”

وأضاف “للأسف انتهى الحلم بالأمس.. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن التفاني الذي قدمته في سبيل البرتغال لم يتغير أبدًا، ولا للحظة واحدة، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي”.

واختتم الأسطورة البرتغالية منشوره بقوله “ليس هناك الكثير ليقوله الآن.. شكرا للبرتغال.. شكراً قطر، كان الحلم جميلاً واستمر.. الآن نأمل أن تكون الرؤية جيدة ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة”.

https://www.facebook.com/Cristiano/posts/746419303511279

هنيدي يواسي رونالدو بأسلوبه الطريف

حصد منشور رونالدو أكثر من إثنين مليون تفاعل خلال الساعة الأولى لنشره، ومئات الآلاف من التعليقات من جمهور الدون في جميع أنحاء العالم، وعلق نجم الكوميديا المصري الفنان محمد هنيدي بشكل ساخر على المنشور حيث كتب “ولا يهمك يابو ماثيو.. ١٥ سنة في القمة.. البركة في ماثيو وجونيور..”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لقد أخطأ عندما شارك في المونديال وهو بهذه الحاله من الهبوط والمراجع في المستوى..