كريستيانو رونالدو يقود النصر لقهر أهلي جدة في الدوري السعودي

فاز نادي النصر على مضيفه أهلي جدة بهدف دون رد 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار الجولة 24 من عمر الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

من لقاء النصر وأهلي جدة - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

من لقاء النصر وأهلي جدة - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

وانتهى الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف بين أهلي جدة والنصر، بعد فشل لاعبو الفريقين في هز الشباك على مدار 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، كثف كل فريق من نشاطه الهجومي من أجل أخذ زمام المبادرة وهز الشباك.

من لقاء النصر وأهلي جدة - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر
من لقاء النصر وأهلي جدة – مصدر الصورة: حساب النصر على موقع تويتر

 

وفي الدقيقة 68، حصل النصر على ركلة جزاء سددها بنجاح، قائد الفريق، الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفشل لاعبو أهلي جدة في ترجمة الفرص التي حصلوا عليها إلى أهداف، ليطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بخسارة الراقي أمام العالمي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادي النصر إلى 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

فيما تجمد رصيد أهلي جدة عند 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين

وكان البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أهلي جدة، نشرها حساب نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس دافيد أوسبينا، أليكس تيليس، إيميريك لابورت، علي لاجامي، أيمن يحيى، سامي النجعي (دخل بدلا من عبد الله الخيبري الذي أصيب في عمليات الإحماء)، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

تشكيل النصر لمواجهة أهلي جدة - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر
تشكيل النصر لمواجهة أهلي جدة – مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

 

وجلس على دكة بدلاء النصر، راغد النجار ومحمد فتيل ومحمد قاسم ونواف بوشل وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن ومشاري النمر ومحمد مران.

وكان الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لأهلي جدة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة النصر، نشرها حساب نادي أهلي جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس إدوارد ميندي، علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجر إيبانيز، سعد بالعبيد، علي الأسمري، فرانك كيسي، رياض محرز، آلان سان ماكسيمان، فراس البريكان، روبرتو فيرمينو

تشكيل أهلي جدة لمواجهة النصر - مصدر الصورة: حساب أهلي جدة على تويتر
تشكيل أهلي جدة لمواجهة النصر – مصدر الصورة: حساب أهلي جدة على تويتر

 

وجلس على دكة بدلاء أهلي جدة، مجموعة من اللاعبين أبرزهم ريان حامد وعبد الله العمار وهيثم عسيري وسميحان النابت وفهد الرشيدي وزياد الجهني وعبد الباسط هندي.

يذكر أن النصر ودع مؤخرا منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024 على يد العين الإماراتي، بركلات الترجيح بنتيجة 1-3 على ملعب الأول بارك معقل العالمي.

وخاض نادي النصر، لقاء اليوم أمام أهلي جدة في الجولة 24، دون خدمات نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024 بسبب الإصابة.

وكان النصر قد توج مع مدربه لويس كاسترو، بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال مطلع الموسم الحالي، على حساب غريمه الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد