كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.. صفقة بين رغبة نادي وقرار لاعب

عُشاق الدون على وجه خاص وعُشاق الساحرة المُستديرة على وجه العموم يتابعون عن كَثب خلال الأيام القلائل المُنصرمة خبر انتقال “كريستيانو رونالدو ” إلى نادي النصر السعودي، وذلك حيث تداول نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول هذا الأمر!! ولكن حُسم الآن الجدل بإتمام صفقة ضم “الدون” إلى نادي النصر… فيما يلي مُتابعة تفصيلية عن خبر كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.. صفقة بين رغبة نادي وقرار لاعب.

كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.. صفقة بين رغبة نادي وقرار لاعب

“آس الإسبانية” النصر يتمم اتفاقه مع كريستيانو رونالدو

“بعض المصادر لـ”نجوم مصرية” قد أبانت آخر التطورات التي تتعلق بمفاوضات نادي النصر السعودي لضم “رونالدو” النجم البرتغالي، وبحسب صحيفة “آس الإسبانية” فإن نادي النصر السعودي قد أتم اتفاقه مع “رونالدو”، وذلك خلال الاجتماع المُنعقد مع جميع مُمثلي الدون ومسؤولي نادي النصر السعودي”

كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.. صفقة بين رغبة نادي وقرار لاعب

عقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

ويُذكر أيضاً أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد أتم صفقة الانضمام إلى نادي “النصر” السعودي، وسوف يرتدي اللاعب قميص “النصر” حتى عام 2025 وذلك بعد إجراء العديد من المفاوضات، أما عن قيمة الصفقة النهائية فلم يتم تحديدها إلى وقتنا هذا، ولكن العديد من المصادر قد أشارت إلى أنها سوف تُقارب من الـ 200 مليون يورو سنوياً.

موعد وصول الدون إلى الرياض

وعلى هذا السياق أيضاً ذكرت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن نادي النصر السعودي بالكاد يترقب وصول النجم البرتغالي “رونالدو” إلى عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”، ومن المتوقع أن يصل قبل نهاية ديسمبر الجارِ، وفي ذلك رغبة شديدة من قِبل “النصر السعودي” في إتمام الصفقة قبل نهاية العام الجارِ 2022، وذلك حيث يتم الاتفاق في العقد ليكون لمُدة “موسمين ونصف”.

كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي.. صفقة بين رغبة نادي وقرار لاعب

تصريحات فابريزيو رومانو حول كريستيانو رونالدو ونادي النصر

وعلى جانب آخر أيضاً قام ” فابريزيو رومانو” الصحفي بالتغريد عبر حسابه على مِنصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة Twitter أن “نادي النصر” يؤكد إصراره وعزمه على ضم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوفه خلال الأيام القلائل القادمة، ويُذكر أن “الدون” قد قام بفسخ عقده مع المارد نادي “مانشستر يونايتد”، وذلك بعدما انتشرت أخبار حول دخول “رونالدو” في صدامات قوية مع المُدرب “إيريك تين هاج” وإدارة نادي ” مانشستر يونايتد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد