كريستيانو رونالدو اللاعب الأعلى دخلا في العالم وميسي سيعتلي الصدارة لكن بشرط

بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في شهر يناير من عام 2023 أصبح يعتبر اللاعب الأعلى دخلا في العالم بدخل بلغ 136 مليون دولار سنويا متفوقاً على كل من نجمي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

اللاعب الأعلى دخلا في العالم

اللاعب الأعلى دخلا في العالم

حيث قالت مجلة Forbes في منشور أن النجم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 سنة هو صاحب اعلى دخل لاعب كرة قدم في العالم حاليا، وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه كان يتربع على قائمة أكثر اللاعبين دخلا في سنة 2016 و2017 وهي السنوات التي كان فيها لاعباً لنادي ريال مدريد الإسباني.

أما بالنسبة للمركز الثاني في قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم فهو محجوز للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدخل إجمالي يبلغ 130 مليون دولار في السنة الواحدة مع العلم أن ميسي يمكنه اعتلاء صدارة القائمة بشرط واحد وهو الانتقال إلى نادي الهلال السعودي الذي في حال حدوثه سيحصل على عقد كبير جدا يمكنه من خلاله تجاوز كريستيانو رونالدو.

وبالحديث عن المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر دخلاً يأتي اللاعب كيليان مبابي الذي حقق قفزة كبيرة من المركز 35 إلى المركز الثالث بعد تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، حيث بلغ الدخل الإجمالي للنجم الفرنسي 120 مليون دولار سنوياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد