كريستيانو رونالدو الأفضل في دوري روشن السعودي للمرة الثانية تواليًا

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ومهاجم نادي النصر، جائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي عن شهر سبتمبر، وهو الذي حصد الجائزة من قبل في شهر أغسطس، ليواصل تقديم نفسه وسط نجوم دوري المحترفين في الموسم الجاري 2023-2024.

رونالدو الأفضل في شهر سبتمبر

وأعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي على تويتر، عن حصول كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب الشهر في الدوري، وسط باقي جوائز الشهر التي تم الإعلان عنها، من بينها أفضل مدرب، والتي ذهبت إلى لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر.

وتمكن النصر من تحقيق الفوز في جميع مبارياته التي خاضها في شهر سبتمبر، وهو ما وضع كاسترو ورونالدو على رأس المتوجين بجوائز الشهر.

وعلى المستوى الشخصي، واصل الدون صاحب الـ38 عامًا مستوياته المرعبة، ووصل إلى 10 أهداف في صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن خاض 7 مباريات فقط هذا الموسم.

 

كيف علق النصر على جائزة كريستيانو رونالدو؟

وقام الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر، بمشاركة منشور تتويجه بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن عن شهر أغسطس، وعلق عليها “لا تسـأل لمن الأفضلية! لأن هذا السؤال مضيعة للوقت في وجوده، نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في الدوري للشهر الثاني على التوالي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد