كارلو أنشيلوتي: الكلاسيكو حدث خاص ولا توجد مباريات ودية بين ريال مدريد وبرشلونة

في مؤتمر صحفي استثنائي أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن المباراة المرتقبة ضد برشلونة في الكلاسيكو الودي، التي تأتي ضمن استعدادات الفريق الملكي للموسم الجديد 2023-2024، ليست “ودية” بالمعنى التقليدي للكلمة.

تأتي هذه المباراة ضمن جولة ريال مدريد الأمريكية هذا الصيف، حيث سيلعب الفريق الإسباني أربع مباريات ودية متتالية، تبدأ بميلان في 23 يوليو، مانشستر يونايتد في 26 يوليو، برشلونة في 29 يوليو، وتختتم بيوفنتوس في 2 أغسطس.

استهل أنشيلوتي حديثه بالقول: “لا توجد مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة، الجميع يعرف أن مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تكون مثيرة ورائعة”.

وأضاف “الكلاسيكو هو كلاسيكو، لا يهم أين ستلعب، هذه المباريات دائمًا تحمل منافسة كبيرة وهي خاصة بين الفريقين”.

في السياق نفسه، تذكر المدير الفني للنادي الملكي الكلاسيكو العام الماضي وقال: “كانت هناك أجواء رائعة، وأنا متأكد أننا سنشهد هذا العام أيضًا مباراة مشابهة”، وأضاف: “الجميع يحب الكلاسيكو وسنحاول الفوز به كما هو الحال دائمًا، لا توجد مباريات ودية بين ريال مدريد وبرشلونة ولن تكون هناك أبدًا”.

على صعيد آخر، تحدث أنشيلوتي عن الصفقة الجديدة “جود بيلينجهام” قائلاً: “إنه يتكيف معنا بشكل جيد، هو لاعب مميز يختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا، نحن سعداء جدًا بانضمامه إلينا وأنا متأكد أنه سيرفع من مستوى ريال مدريد، إنه يعمل بجد”، وأوضح أن بيلينجهام كان يعاني من مشكلة صغيرة في الركبة خلال فترة الإجازة، ولكنه الآن بخير وكل شيء على ما يرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نعم، والجواب ساسجل الأمانة واقول )(خاطرة () مرطبته؟ ب
    من كد وجد فتحت له ابواب الواحد الاحد🇩🇪🇹🇳