كارثة جديدة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الفتح

كشفت تقارير صحفية معتمدة، صباح اليوم الثلاثاء، عن أحدث التطورات التي شهدها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعد تحقيقه الفوز البارز أمس على حساب فريق أجمك الأوزبكي.

عبد الرزاق حمد الله بقميص نادي الإتحاد السعودي مصدر الصورة: بطولات

وقد نجح الفريق الاتحادي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الانتصار، وصل الاتحاد إلى فوزه رقم 50 في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، وتصدر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. وجاء ذلك بفضل أداء متميز يضعه في المقدمة، بينما تجمد رصيد القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني بعد التعادل بنتيجة (2-2)، حيث يتقاسما المركز الثاني بنقطة واحدة، بينما يبقى فريق أجمك بدون نقاط في ذيل المجموعة.

وتؤكد التقارير الصحفية أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سيغيب عن المباراة القادمة أمام الفتح بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مواجهة أجمك الأوزبكي يوم أمس. وقد تم استبداله في نهاية الشوط الأول بقرار من المدير الفني نونو سانتو.

وبالنظر إلى المستقبل، يستعد الاتحاد لمواجهة الفتح على ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، حيث يسعى الفريق إلى مواصلة تألقه وتحقيق الانتصارات في المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد