كاراسكو على أعتاب الشباب.. صفقة نارية في الميركاتو السعودي

فجر الإعلامي الرياضي البارز، فابريزيو رومانو، مفاجأة مذهلة حول مفاوضات مجلس إدارة نادي الشباب مع النجم يانيك كاراسكو، الجناح المميز لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

كاراسكو بقميص نادي اتليتكو مدريد- مصدر الصورة: الجول

تأتي هذه المفاوضات في سياق ميركاتو صيفي متجدد في دوري السعودي، حيث شهدنا تحركات قوية، مثل انضمام نيمار إلى صفوف الهلال وبنزيما إلى الاتحاد، بالإضافة إلى توقيع فيرمينو ومحرز مع الأهلي. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ قام النصر بالتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني.

وقد أكد رومانو بثقة أن إدارة نادي الشباب قد وافقت على الشروط الشخصية المطلوبة من قِبل كاراسكو، مشيرًا إلى حماسهم لإتمام هذه الصفقة، لكن الأمور لم تكن سهلة مع أتلتيكو مدريد الذي يسعى للحصول على قيمة مالية أكبر.

وركز رومانو على أهمية التوقيت في هذه الصفقة المحورية، حيث يترقب الجميع الإجابة النهائية من أتلتيكو مدريد في هذا اليوم المهم.

في سياق متصل، تعرّض فريق الشباب لهزيمة مذلة بنتيجة 4-0 أمام منافسه النصر، في مباراة أقيمت على أرض الأول بارك، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين “موسم 2023-2024”.

ويتذيل فريق الشباب الترتيب قبل الأخير في جدول دوري روشن السعودي، برصيد يقتصر على نقطتين فقط، بعد مرور أربع جولات من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد