“قيمتها فلكية” ساعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تخطف الأنظار 

غاب النجم الأرجنتيني عن لقاء نادي إنتر ميامي في نهائي كأس الولايات المتحدة أمام هيوستن دينامو بسبب الإصابة بإرهاق عضلي شديد، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريق البرغوث الأرجنتيني بهدفين لهدف والفشل في التتويج باللقب الثاني هذا الموسم. 

ساعة ال

وبالرغم من تواجد ليونيل ميسي في المدرجات، إلا أن النجم الأرجنتيني خطف الأنظار بساعة فاخرة من الماركة العالمية الشهيرة “باتيك فيليب” والمصنوع سوارها من جلد التمساح، حيث أكدت بعض التقارير أن قيمة تلك الساعة يصل إلى حوالي 800 ألف دولار. 

لم تكن تلك هي أول مرة يظهر بها البرغوث الأرجنتيني بساعة من تلك الماركة العالمية الشهيرة، حيث قد تواجد ميسي مرتديًا تلك الماركة في العديد من المناسبات المختلفة بأشكال مختلفة، وبالأخص خلال مونديال كأس العالم قطر 2022 والذي توج به المنتخب الأرجنتيني باللقب على حساب المنتخب الفرنسي. 

يذكر أنه قد أكدت بعض التقارير على أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يجد معاناة كبيرة هذا الموسم في ظل غياب نجمه الأول ليونيل ميسي عن صفوف الفريق. 

فرحة ليونيل ميسي بقميص انتر ميامي-المصدر: موقع بي بي سي

ويتواجد انتر ميامي في الوقت الحالي في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث تمكن من الانتصار في 9 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في 15 مواجهة من قبل.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد