القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية 05/08/2023 والتشكيل

يواجه الزعيم نظيره العميد في البطولة العربية اليوم في ربع النهائي، وبالطبع بعد أن تم طرح التذاكر في يوم أمس وانتهائها على منصة تكت مكس، يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد لمشاهدة هذه المباراة الكبيرة التي ليست فقط عبارة عن مباراة في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بل إنها مباراة ديربي تاريخية بين كبار فرق الدوري السعودي، فتابعوا معنا للتفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

مشوار الهلال في البطولة

ونبدأ معكم بالتعرف على المشوار الخاص بزعيم آسيا في البطولة العربية لهذا العام 2023، حيث يواجه نادي الهلال السعودي الكثير من الضغوط وخاصة من جماهيره قبل مباراته ضد اتحاد جدة، وخاصة وسط الشكوك التي بين المحللين والجماهير.

حيث لعب نادي الهلال في دور المجموعات بأداء لم يعجب الجماهير، حيث إنه في المباراة الأولى تعادل سلبيا ضد أهلي طرابلس، وفي المباراة الثانية واجه نادي السد القطري في مباراة غاية في القوة، ولكن لم يحالفه الحظ وخسر بثلاث أهداف مقابل اثنين.

مما جعل الهلال مطالبا بالفوز ولا شيء إلا الفوز ضد الوداد المغربي، وقد تواجها في مباراة صعبة للغاية وممتعة، أظهر فيها لاعبو الهلال قتالية عالية إصرار غير طبيعي على الفوز، مما جعل هذه المباراة تنتهي 1-2 لصالح الهلال ليتأهل على إثرها للمباريات الإقصائية.

العميد إلى ربع النهائي

وعلى الجانب الآخر، حقق نادي الاتحاد السعودي بطل دوري روشن للموسم الماضي 2022/2023 العلامة الكاملة في الـ 3 مباريات الماضية في البطولة العربية، حيث فاز في جميعها، على الرغم من أنه وقع في مجموعة صعبة ضمت الترجي التونسي والصفاقسي، وكذلك الشرطة العراقي.

ولكن قدم أداء عام لا غبار عليه، ولكن بالطبع عليه ضغط كبير للمباراة القادمة، حيث إنها مباراة ديربي، وكما نعلم فإن مباريات الديربي ليس لها كبير ويصعب توقعها، فما هي توقعاتكم لها، اكتبوا لنا في الأسفل.

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تقام المباراة اليوم في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف، ولا يوجد قنوات مفتوحة ستنقل هذه المباراة كما تزعم العديد من المواقع الغير موثوقة أو الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

حيث ستنقل المباراة على الناقل الحصري لها المالك لحقوق إذاعة هذه البطولة قنوات SSC الرياضية بالمملكة، وهذا على القناة التالية:

  • SSC Sports HD 1.
  • وكذلك منصة شاهد الإلكترونية على الإنترنت.

التشكيل المتوقع للفريقين

ونبدأ معكم بالتعرف على التشكيل المتوقع لكلا الفريقين في هذه المواجهة، حيث يتوقع أن يدفع كلا الفريقين بأقوى العناصر لهذه المباراة.

ويتوقع أن يدخل نادي الاتحاد هذه المباراة بخطة 4-4-2، بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: جروهي.
  • الدفاع: هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.
  • الوسط: رومارينيو، نجولو كانتي، كورونادو، جوتا.
  • الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله.

وعلى الناحية الأخرى يتوقع أن يدخل الهلال بخطة 4-2-3-1، وهذا كما يلي:

  • الحارس: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: ياسر الشهران، خاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • الوسط: روبين نيفيز، محمد كنو.
  • خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري، سافيتش، ميشيل.
  • الهجوم: عبد الله الحمدان.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد