قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس على النايل سات

يلتقي اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر يوليو فريق نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم بفريق كريستال بلاس الإنجليزي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول وكريستال بالاس

ويقوم عدة أندية إنجليزية بمباريات ودية خلال تلك الفترة في دول جَنُوب شرق آسيا كاستعداد للموسم الجديد وأيضا لأغراض تسويقية ولتلبية طلبات القاعدة الكبيرة للجماهير المنتشرة في عدة دول وذلك للفرق الكبيرة مثل فريق ليفربول الذي سيلعب اليوم.

وسوف تقام المباراة على ملعب استاد سنغافورة الوطني بدولة سنغافورة الواقعة في المحيط الهادي وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت الرياض.

ومن المقرر أن تذيع قناة واحدة فقط أحداث المباراة على الهواء مباشرة وهي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق إذاعة المباراة بشكل حصري ولحسن الحظ أنها قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وهو القمر الذي يستقبل في مصر وباقي الدول العربية بشكل سهل.

هذه القناة هي قناة الشارقة الرياضية الإمارتية علي قمر النايل سات.

تردد:- 11012

معدل الترميز:- 27500

الاستقطاب:- عمودي

معدل التصحيح:- 3/4

التشفير:- دون تشفير

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يخوض عدة مباريات ودية خلال تلك الفترة استعداد للموسم الكروي في الدوري الإنجليزي وقد كانت أقوى تلك المباريات أمام منافسة التقليدي في إنجلترا هو فريق مانشستر يونايتد منذ أيام قليلة التي انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بأربع أهداف دون مقابل وذلك إطار بطولة ودية تسمي بكأس بانكوك لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد