قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

يلعب اليوم فريقي ليفربول الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة ودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السُّعُودية، وذلك على ملعب راجامانجالا الملعب الدُّوَليّ في العاصمة التايلندية بانكوك.

وتعد المباراة هامة نظرا لحجم وشعبية الفريقين الذي يتخطى حدود إنجلترا إلى باقي دول ومناطق العالم ونظرا لأن المباراة ودية وغير مرتبطة بأي بطولة رسمية فإنه لا توجد قناة حصرية لإذاعة المباراة وان هناك عدة قنوات قد حصلت على حقوق بث هذه المباراة الجماهيرية على الهواء مباشرة.

ويبحث عدد كبير من جماهير ومحبي وعشاق كرة القدم عموما والكرة الإنجليزية على وجه الخصوص عن تردد هذه القنوات التي حصلت على حقوق بث هذه المباراة، والقناة التي حصلت على تلك الحقوق في الشرق الأوسط هي القناة الرابعة العراقية التي تبث على القمر الصناعي Eutelsat 8 West A.

تردد القناة الرابعة العراقية:-

التردد:- 11678

الاستقطاب:- عمودي

معدل الترميز:- 27500

التصحيح:- 7/8

ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب قد أعلن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به اللقاء وقد فضل عدم الدفع باللاعب المصري محمد صلاح بشكل أساسي في بداية المباراة وأنه سيجلس احتياطيا على مقاعد البدلاء.

تشكيل ليفربول:-

أليسون بيكر، جو جوميز، إيزاك مابايا، تايلر مورتون، ناثانيال فيليبس، فابيو كارفاليو، لوك تشامبرز، جوردان هندرسون، لويس دياز، هارفي إليوت، روبرتو فيرمينو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد