“قمة الإثارة وسط حضور 20 ألف مشجع وغياب نجمي الأهرام وصافرة تحكيم مصرية” الأهلي يواجه بيراميدز في مباراة نارية بنهائي كأس مصر

يستضيف ستاد القاهرة الدولي اللقاء الناري والمرتقب بين المارد الاحمر ضد نادي بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس مصر يوم غدٍ الإثنين الموافق العاشر من شهر أبريل لعام 2023. 

وطالب نادي بيراميدز بإقامة المباراة بحكام أجانب قبل 6 أيام فقط من موعد اللقاء، ولكن كان ينبغي القيام بتقديم الطلب قبلها بأربعة عشر يومًا، وهو ما جعل إستقدام حكامًا أجانب أمر صعب، وبالتالي  فإن اللقاء سيدار بطاقم تحكيم مصري. 

وقام الإتحاد المصري لكرة القدم بالتأكيد على أن العدد الجماهيري المسموح به لمباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات كأس مصر هو حوالي 20 ألف مشجع، وذلك بواقع 10 آلاف لكلًا منهما. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت السعودية، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، السابعة والربع بتوقيت غرينتش. 

وسوف يغيب عن المواجهة النجمين “مصطفي فتحي وعلي جبر” وذلك بسبب الطرد خلال المواجهة الماضية بمنافسات البطولة، تبعًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم. 

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الانتصار على بيراميدز في اللقاء الأخير بينهما بالدوري المصري اليوم الثاني من شهر يناير الماضي لعام 2023 بنتيجة 3 أهداف نظيفة. 

 

حيث قد تمكن السولية من إضافة الهدفين الأول والثاني عند الدقيقتين 19 و69، بينما أضاف الهدف الثالث النجم أحمد سامي عن طريق الخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية.    


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد