قرار ناري من نادي بيراميدز بعد إعلان إسناد مباراة النهائي أمام الأهلي لحكام مصريين

سبب قرار لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم بإسناد مهمة التحكيم في مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز إلى حكام مصريين أزمة كبيرة لدى مالكو نادي بيراميدز الذين اعتبروا أن هذا القرار هو أمر داع إلى عدم تكافؤ الفرص بين الناديين، الأمر الذي أدى إلى اتخاذهم قراراً بإنهاء الاستثمار في النادي في جميع المجالات والمشاريع سواء الاجتماعية أو الخدمية.

جاء هذا القرار في البيان الذي أعلنه مالك نادي بيراميدز، سالم الشامسي الذي تقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في نهائي كأس مصر، مع تحمل كامل تكاليف استقدام الحكام الأجانب على نفقة النادي، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، ما اعتبره تعنتا واضحاً ضد ناديه، كما جاء في البيان أن مجلس إدارة النادي سوف تجتمع نهاية العام الحالي لتقرير مصير النادي بالكامل.

جاء رفض لجنة الحكام في اتحاد الكرة بالرفض معللاً بأن طلب إدارة نادي بيراميدز هو أمر يخالف اللائحة التي تنص على طلب التحكيم الأجنبي قبل موعد اللقاء ب14 يوما في حين أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد النهائي إلا قبلها بعشرة أيام فقط.

موعد مباراة الأهلي القادمة مع بيراميدز

هذا ومن المقرر أن يلتقى فريق الأهلي مع نادي بيراميدز في تمام التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد