قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات ٣ لاعبين جدد يرحلون عن الأهلي بعد قليل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة القادمة للكشف عن رحيل لاعبين جديدين عن صفوفه قبل إغلاق الميركاتو الصيفي بعد الساعة ١٢ منتصف الليل.

قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات ٣ لاعبين جدد يرحلون عن الأهلي بعد قليل

وكان النادي الأهلي المصري قد أعلن أمس الأحد عن رحيل لاعبه الشاب أحمد سيد عبدالنبي إلى صفوف نادي الداخلية رسمياً لمدة عام على سبيل الإعارة.

علاوة على ذلك، قام مصدر داخل القلعة الحمراء بالكشف على أن الساعات القليلة المقبلة ربما تشهد رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الأهلي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

 

لاعبين يتوقع رحيلهم عن الأهلي خلال ساعات

 

وقال المصدر، أن على رأس اللاعبين المنتظر رحيلهم عن القلعة الحمراء اللاعب صلاح محسن، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي، وتم الاتفاق بين النادي الأهلي ومسؤولي نادي سيراميكا كيلوباترا على رحيل اللاعب صلاح محسن من القلعة لسيراميكا.

في غضون ذلك، حول لاعب الوسط محمد محمود قد اتفق على الخروج من القلعة على سبيل الإعارة، وهناك اتفاق أيضاً مع مسؤولي نادي سيراميكا على ضم اللاعب.

ولاعب الوسط محمد فخري، هو الثالث المحتمل رحيله والذي يبدو أن وجهته المقبلة ستكون بين سيراميكا أو فيوتشر لينضم لأحدهما أيضاً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

موعد إغلاق الميركاتو الصيفي

يكون إغلاق الميركاتو الصيفي اليوم الإثنين في تمام الساعة ال ١٢ منتصف الليل، وبعدها لن يستطيع التعاقد مع أي لاعب جديد من خلال أي نادي، حتى موعد فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من عام ٢٠٢٣.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد