قادمة من الزمالك.. الرياض السعودي يضم لاعبة طائرة جديدة

أعلن نادي الرياض السعودي للكرة الطائرة للسيدات، عن ضم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك المصري، نوران سعد، والتي ستخوض مع الفريق منافسات البطولة المحلية في الدوري السعودي، الفترة المقبلة.

دوري كرة السلة للسيدات

للوجو دوري كرة السلة للسيدات. مصدر الصورة: في الجول

وتعد نوران سعد من أفضل لاعبات كرة الطائرة في مصر، حيث توجت مع نادي الزمالك ببطولة كأس مصر لكرة الطائرة، وبطولة أفريقيا، في أول مرة في تاريخ النادي.

ويقود فريق الرياض السعودي للكرة الطائرة للسيدات المدرب المصري حاتم فاروق، والذي يسعى لقيادة الفريق لتقديم موسم قوي مع الفريق بعد التدعيمات الكبيرة التي أبرمها من أجل التواجد على منصات التتويج خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدوري السعودي للكرة الطائرة للسيدات خلال شهر سبتمبر المقبل، وتستمر لمدة شهر على أن تنتهي في أكتوبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.