قائد ليفربول يوافق على عرض الاتفاق.. وكلوب يفتح الباب أمام رحيله

وافق اللاعب الدولي قائد الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي “جوردان هندرسون” على الإنضمام لفريق نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد “فابريزيو رومانو” الصحفي المختص في سوق انتقال اللاعبين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هندرسون وافق على العرض الذي تقم به نادي الاتفاق بشكل شفهي.

هندرسون يوافق على عرض الاتفاق

أضاف الصحفي أن هندرسون أكد أن اتمام الصفقة يعتمد على إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي، مؤكداً للجميع أن إدارة الريدز لن تسمح برحيل اللاعب بشكل مجاني خلال الفترة القادمة.
وأوضح أن قائد نادي ليفربول قد تحدث إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “يورجن كلوب”، حيث أنه أعطى الضوء الأخضر لرحيله عن الفريق، وأكد على أن الصفقة الآن تتوقف في الوقت الحالي على المفاوضات بين نادي الاتفاق ونادي ليفربول.
من جانبها أكدت صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، أن نادي الاتفاق قدم عرضاً رائعاً لنجم فريق ليفربول “جوردان هندرسون”، حيث يبلغ نحو 4 أضعاف راتبه، وأن اللاعب الدولي قد اتخذ قراراً بالرحيل عن صفوف ليفربول إلى الدوري السعودي للمحترفين.
كما أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن المدير الفني لنادي الاتفاق وقائد ليفربول السابق الأسطورة “ستيفن جيرارد في موافق هندرسون صاحب الثلاثة والثلاثون عاماً على الإنضمام لنادي الاتفاق خلال الفترة القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد