أزمة كبيرة تواجه النصر السعودي بشأن تسجيل الصفقات الجديدة.. تفاصيل

يواجه خلال هذه الفترة نادي النصر السعودي أزمة كبيرة تتعلق بتسجيل الصفقات الجديدة التي عقدها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفق قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث أكد البيان الصادر من الاتحاد الدولي على ان النادي ممنوع حالياً من تسجيل اللاعبين الجدد، وذلك بسبب الديون المستحقة عليه، مؤكداً على الحالة التي سوف يتم رفع الحظر فيها.

النصر السعودي يواجه أزمة كبيرة بشأن تسجيل الصفقات الجديدة.. تفاصيل

النصر السعودي يواجه أزمة كبيرة بشأن تسجيل الصفقات الجديدة.. تفاصيل

فيفا يحرم النصر السعودي من تسجيل صفقاته الجديدة

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع النجم الكرواتي “مارسيلو بروزوفيتش” قادماً من نادي إنتر الإيطالي حتى هذا اليوم، ويجب على النادي أن يقوم بتسوية الديون خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل تسجيل اللاعب خلال الفترة القادمة.

وجاء في نص بيان الفيفا ما يلي:

«سيتم رفع الحظر المعني فور تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين»

والجير بالذكر أنه تم إصدار القرار بسبب عدم تنفيذ القرار الذي ينص على تغريم النادي السعودي مبلغ 2 مليون ريال سعودي لصالح النادي الإنجليزي “ليستر سيتي” في صفقة انتقال نجم الفريق النيجيري “أحمد موسى”.

وكان نادي ليستر سيتي قد وضع بنداً هاماً ينص على حصوله على مبلغ مالي 820 ألف ريال سعودي، وذلك حال مشاركة النيجيري مع النادي السعودي في أكثر من 40 لقاء، ومبلغ مليون ريال إذا توج الفريق بلقب الدوري السعودي أو حصوله على المركز الثاني في الدوري، وذلك فضلاً عن مبالغ مالية تتعلق بالمشاركة في البطولات المختلفة، وأن النادي لم يسددها.

يهمك أيضاً

بعد وفاة والده.. نجم الأهلي يُغادر معسكر الفريق قبل مواجهة الزمالك
بايرن ميونخ يُحدد سعر رحيل النجم السنغالي “ساديو ماني” عن الفريق

يتوجب على النادي تسديد المستحقات المتأخرة لمدرب الفريق السابق “روي فيتوريا” والتي تقدر بـ8 مليون يورو، وذلك وفق حكم الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية “كاس”، وذلك من أجل تجنب حرمان النادي من التعاقدات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد