في لفتة إنسانية…رونالدو يقرر فتح فندقه في المغرب لمساعدة متضرري الزلزال

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي فتح الفندق الخاص به في مدينة مراكش في المغرب لإيواء المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب مساء الجمعة وفجر السبت.

الصورة من موقع cnn عربية

ووفقا لما صرحت به صحيفة ماركا الإسبانية فإن النجم البرتغالي قام بفتح فندقه الخاص لمساعدة المتضررين من آثار الزلزال وذلك بعد موافقة الشركة الخاصة مسؤولة عن الفندق ليتم فتح الفندق بالفعل.

زلزال المغرب

هذا وقد شهدت المملكة المغربية مساء الجمعة حدوث زلزال مدمر أسفر عن وقوع ضحايا تخطت ألف قتيل بخلاف المصابين، وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تأجيل مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الليبيري في تصفيات كأس أمم أفريقيا إلى موعد لاحق، وكذلك أضاف الاتحاد الإفريقي في بيانه إلزام جميع المنتخبات الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا يومي السبت والأحد تكريماً لضحايا هذا الزلزال.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب حالياً في نادي النصر السعودي بعدما انتقل إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجح معه في التتويج باللقب الأول له مع الفريق بعدما فاز بلقب البطولة العربية في الشهر الماضي بعد فوزه على نادي الهلال في المباراة النهائية بهدفين دون رد، وسجل رونالدو الهدفين ليتوج بجائزة هداف البطولة بعد تسجيله ستة أهداف.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد