في صفقة قياسية تقدر بـ 300 مليون يورو الهلال السعودي يدخل التاريخ بانضمام ميسي… هل تمت الصفقة بالفعل؟

توصلت وكالة الأنباء الفرنسية، في خبر عاجل اليوم، إلى أن صفقة انتقال النجم العالمي ليونيل ميسي إلى السعودية تمت بنجاح، وذلك بناءً على ما أفاد به مصدر موثوق للوكالة والمطلع على تفاصيل الملف.

 

أفادت “وكالة الأنباء الفرنسية” بأن النجم الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي، سيتواجد في الدوري السعودي الموسم المقبل، وذلك بموجب صفقة استثنائية وضخمة.

 

وقالت صحيفة سبق أن المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لعدم حصوله على تصريح رسمي، أعلن عن إتمام صفقة انتقال النجم العالمي ليونيل ميسي إلى السعودية قد تمت بنجاح، وأنه سينضم إلى صفوف فريقه في الموسم المقبل.

 

أفاد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لوكالة “فرانس برس”، بأنّ عقد النجم العالمي الذي يحمل لقب بطل العالم والذي يبلغ من العمر 35 عاماً، لا يزال سارياً حتى نهاية يونيو المقبل.

 

كشف الصحافي الإسباني “مارسال لورينتي” عن تسريبات تفيد بأن النجم الأرجنتيني ولاعب وسط برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، سينتقل إلى نادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم، وذلك وفقاً للمعلومات التي حصل عليها من مصادر موثوقة.

 

ومن خلال مداخلة مع برنامج “إل تشيرينغيتو” على منصة “تويتش”، أكد المحلل الرياضي أندريس بالوبو، بأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، سيوافق على عرض الهلال السعودي بقيمة 300 مليون يورو، وذلك حسب المعلومات التي تمكن من الحصول عليها.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد