فيرمينو يفتح النار على محمد صلاح وماني

كشف الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق وأهلي جدة الحالي حقيقة ما إذا كانت هناك خلافات بين ساديو ماني ومحمد صلاح، عندما كان السنغالي لاعبًا ضمن صفوف الريدز.

فيرمينو يتحدث عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني 

شن المهاجم البرازيلي هجومًا على الثنائي، حيث أكد في حوار لجريدة “الجارديان” الإنجليزي عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني كانت متوترة عندما كانا الثنائي في ليفربول.

وأضاف فيرمينو: “لم يكن محمد صلاح وماني صديقين، كل واحد اهتم بشأنه، ربما كان لتنافس مصر والسنغال في إفريقيا دورًا في ذلك، أنانية صلاح وعدم تمريره للكرة يحبط الجميع”

وشدد البرازيلي على أن ماني كان يغضب من محمد صلاح بسبب الأنانية المفرطة التي كانت لدي صلاح وقت تواجدهما معًا، حيث كانت هناك حالات للدولي المصري تسمح له بتمرير الكرة لماني لكنه كان يرفض.

وأضاف فيرمينو: “السنغالي كان يتفوه بالعديد من الكلمات، حيث متأثرًا بهذا الأمر”.

وأردف فيرمينيو تصريحاته:”بحثت خلال تواجدي في ليفربول عن تهدئة الأمور بين اللاعبين، لكن تلك المرة ظهر الخلاف واضحًا بينهما”.

واستطرد البرازيلي تصريحاته:”الذي حدث خلال مواجهة ليفربول وبيرنلي، لم أستطع خلالها تمالك نفسي من الضحك، فقد كانت كاميرات التلفاز مسلطة علينا بشكل دائم”.

وأشار فيرمينو في حوار مع الجارديان إلى أن ما طان يحدث بين صلاح وماني لم يكن في صالح ليفربوب، حيث أثرت العلاقة السيئة بين الثنائي على نتائج الريدز.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو قد نجحوا في التتويج بعدد من الألقاب المحلية والقارية مع ليفربول قبل رحيل الثنائي فيرمينو وماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد