فيتوريا يدرس ضم شيكابالا لمعسكر منتخب مصر المقبل

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ضم قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار” 2024، وتصفيات كأس العالم 2026.

ونجح صاحب ال 37 عامًا في خطف الأنظار إليه خلال مباريات الزمالك الماضية، بعدما قدم مستويات مميزة، جعلته ينال إشادة الجميع.

تفاصيل اقتراب شيكابالا من الانضمام لمعسكر منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية أن فيتوريا لديه قناعة كبيرة بالمستويات التي يقدمها الفهد الأسمر شيكابالا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال المباريات السابقة للفارس الأبيض.

وأشارت التقارير إلى أن هناك حالة من التفاؤل لدي جهاز فيتوريا من انضمام شيكا، خاصة وأن اللاعب لديه العديد من السمات القيادية، والتي سيستفاد بها المنتخب خلال الفترة المقبلة، حال انضمامه لمعسكر الفراعنة المقبل.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي لديه حالة من الدهشة من لعب الأباتشي أكثر من 70 دقيقة كاملة، في ظل تقدمه في العمر.

وطالبت جماهير الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تواجد شيكابالا في المعسكر المقبل للمنتخب، بعد الأداء الكبير الذي ظهر عليه طيلة الفترة الماضية.

واستطاع شيكابالا أن يثبت نفسه خلال الفترة السابقة، بعدما ظهر بمستوى مميز خلال مباراتي أرتا سولار بإياب دور ال 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما قاد الزمالك لبلوغ دور المجموعات.

بينما ساهم في فوز الأبيض على المقاولون العرب بهدفين لهدف، وأيضًا سموحة بخماسية مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد