فوز مهم لمانشستر يونايتد قبل قمة البلوز

نجح مانشستر يونايتد في عقبة مضيفه سندرلاند يصارع على البقاء في الدوري الانجليزى،  وفي التي اقيمت ظهر اليوم في الضوء (stadium of light) معقل فريق سندرلاند يتسع من 49 مشجع نجح مانشستر يونايتد في العبور من فخ صاحب المباراة بثلاثية نظيفة عن طريق الدولى السويدى زلاتان في الدقيقة 30 من الشوط الأول والدولى هنريك مختاريان في الدقيقة 46 من الشوط الثانى والشاب ماركوس راشفورد.

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد مؤقتا المركز الخامس برصيد 57 نقطة في انتظار ما اليه نتيجة ارسنال سيلعب مساء الغد في ديربى لندن امام كريستال بالاس للهروب من قاع الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد سندرلاند المعروف بفريق القطط السوداء عند 20 نقطة محتلا المركز العشرين في البريميرليج.

قام جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر شارة القيادة البلجيكى مروان للتعبير عن ثقته في اللاعب والرفع من معنوياته وأشرك لوك شاو قدم مباراة ممتازة بعدما قام مورينيو بانتقاده مؤخراً في الفترة الاخيرة.

ضغط الشياطين الحمر من القضاء على احلام القطط السوداء، وهو فيه بالفعل بعد مرر هيريرا للسلطان ابراموفيتش استدار صاروخ ارضى على يسار بيكفورد حارس سندرلاند معلنا تقدم الشياطين.

ازداد الطين بلة على فريق القطط السوداء بعد أن تدخل سيباستيان لارسون تدخلا عنيفا على هيريرا استحق عليه البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول، ضغط مانشستر من اجل انهاء احلام سندرلاند ولكن باءت محاولتهم بالفشل الشوط بهدف إلى لاشئ لصالح الشياطين الحمر.

أنهى مختاريان احلام سندرلاند عندما بيسراه قذيفة لتسكن شباك المضيف معلنا تقدم الضيف بهدفين إلى لاشئ.

وقد انهى الإنجليزي صيامه عن التهديف بعد هدفا في الدقيقة 89 معلنا فوز مانشستر 3 أهداف مقابل لاشئ.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد