لجنة الحكام تعلن اسم حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

مستقرة لجنة الحكام، برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح، في اتحاد كرة القدم المصري، على طاقم التحكيم الأجنبي الذي سوف يقوم بـ إدارة لقاء الأهلي وبيراميدز من المباريات المؤجلة من الأسبوع الـ 8 في إطار مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي مقرر لها أن تلعب على أرض ملعب الدفاع الجوي، غداً الجمعة الموافق 4 يناير 2019.

لجنة الحكام باتحاد كرة القدم

عصام عبد الفتاح

حيث أن لجنة الحكام قد قامت بإسناد طاقم تحكيم صربي الجنسية، وجاء حكم الساحة، بقيادة الكابتن دانيلو جروجيتش، بينما يعاونه كلاً من داليبور جورجفيتش، وميلوفان ريستيتش، وجاء نيناد جوكيتش حكماً رابعاً.

أسماء لاعبي الأهلي المصابين

وكما يعلم كافة جماهير النادي الأهلي عن معاناة الفريق من كثرة غياب لاعبيه بسبب الإصابات، وكان آخرهم حسام عاشور، ومحمد شريف، وأحمد فتحي، بالإضافة إلى الغائب منذ فترة، اللاعب محمد نجيب، ورامي ربيعة، وصلاح محسن.

وللمتابع للتدريب الجماعي لـ فريق الأهلي، يلاحظ غياب لاعب وسط الفريق الأول لـ كرة القدم بـ النادي الأهلي، اللاعب محمد شريف، عن المشاركة اليوم بـ التدريبات الجماعية، والتي تمت صباح اليوم الأربعاء بالجزيرة على ملعب التتش.

عقد مدير الكرة لفريق النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، جلسة مع طبيب الفريق، الدكتور خالد محمود، اليوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019، على هامش تمرين الصباح لفريق القلعة الحمراء، في ضوء الإطمئنان على موقف اللاعبين المصابين والموقف عن عودتهم إلى التدريب الجماعي ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم لـ الشياطين الحمر، ومن ثم تواجدهم ضمن الحسابات التجهيزية للجهاز الفني لكرة القدم لمشاركتهم في المباريات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد