فوز النادي الأهلي على الزمالك في لقاء القمة وجماهير النادي الأبيض تهتف ضد مرتضى منصور

أحرز النادي الأهلي فوزا مهما على منافسه نادي الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة القمة التي أقيمت أمس بين الفريقين، في إستاد القاهرة الدولي، وأحرز أهداف النادي الأهلي، اللاعب حسين الشحات وعلي معلول ومحمد شريف، بينما أحرز هدف الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو.

غضب جماهيري

الجدير بالذكر أن جماهير النادي الأبيض، هتفت خلال تواجدها في إستاد القاهرة لمشاهدة مباراة القمة بين ناديها والنادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم القضاء مرتضى منصور، وذلك خلال مواجهة الفريقين، في المباراة المؤجلة عن الجولة رقم 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز أمس، نتيجة سوء أداء لاعبي فريق الزمالك أمام النادي الأهلي، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، حيث استطاع المارد الأحمر اقتناص ثلاثة أهداف نظيفة.

كما شنت جماهير نادي الزمالك هجوما شديدا، على مرتضى منصور ونجله أمير، بسبب فشل النادي في إحراز أي بطولة هذا الموسم.

ومن جهة أخرى، هتفت جماهير نادي الزمالك ضد لاعب الفريق السابق إمام عاشور، عقب ورود أنباء عن صفقة انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عودته من نادي ميتلاند الدنماركي. ويشار أيضا إلى أن جماهير النادي الأهلي، هتفت في حب الراحل صالح سليم رئيس النادي الأسبق، ذاكرة تجاوز إمام عاشور ضده في الماضي.

أهداف المباراة

في السياق ذاته انتهى الشوط الأول من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وقد أحرز الهدف الأول والثاني لاعب الأهلي حسين الشحات، في الدقيقة الثانية والدقيقة 36 من عمر المباراة، فيما أحرز علي معلول لاعب الأهلي الهدف الثالث، في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، هدف الفريق الوحيد من ضربة جزاء، في الدقيقة 65 من وقت المباراة، بينما حقق محمد شريف لاعب النادي الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة 90 من نهاية الشوط الثاني، لتنتهي مباراة القمة بفوز الأهلي 4/1 على الزمالك.

الجدير بالذكر أن الأهلي، احتل المركز الأول في جدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم، برصيد 75 من النقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة فقط.

موعد تسليم درع البطولة

وكانت رابطة الأندية المصرية بقيادة رئيسها النائب أحمد دياب، قد أعلنت عن موعد تسليم درع الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، إلى النادي الأهلي في بيان رسمي لها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوم الثلاثاء الماضي وحددت يوم 19/7/2023 القادم، عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي مع حرس الحدود، موعدا لتسليم الدرع للنادي الأهلي، وذلك في إستاد القاهرة الدولي.

يشار إلى أن آخر مباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، ستكون مع النادي المصري البورسعيدي، وذلك يوم 26/7 الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد