فهد المولد يقترب من قائمة تاريخية مع المنتخب السعودي

يواصل لاعب المنتخب السعودي، فهد المولد، مسيرته المتألقة مع “الصقور الخضر”، حيث يأمل في تحقيق إنجاز شخصي جديد، واقتحام قائمة تاريخية في عدد مشاركته بقميص منتخبه الوطني.

صورة اللاعب فهد المولد بقميص منتخب السعودية - مصدر الصورة: CNN Arabic

صورة اللاعب فهد المولد بقميص منتخب السعودية - مصدر الصورة: CNN Arabic

فهد المولد يستهدف قائمة الـ30 الأكثر تمثيلًا للمنتخب

وبات المولد على بعد خطوة من الانضمام لقائمة اللاعبين الـ30 الأكثر تمثيلًا للأخضر عبر تاريخه، في حال المشاركة أمام مالي وديًا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة بورتيماو البرتغالية.

ويأتي تألق المولد في ظل استعدادات المنتخب السعودي للاستحقاقات المهمة المقبلة التي تنتظره، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 التي تبدأ في نوفمبر المقبل، وكأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر في يناير من العام القادم.

صورة اللاعب فهد المولد بقميص منتخب السعودية - مصدر الصورة: الشرق الأوسط.
صورة اللاعب فهد المولد بقميص منتخب السعودية – مصدر الصورة: الشرق الأوسط.

وشارك صاحب الـ29 عامًا في 75 مباراة دولية، سجل خلالها 17 هدفًا، وفي حالة مشاركته أمام مالي المقبلة، سيكون أمامه مباراة واحدة فقط لدخول قائمة اللاعبين الـ30 الأكثر تمثيلًا للأخضر عبر تاريخه.

وبعد مشاركته أمام نيجيريا الماضية، ووصوله للرقم 75، عادل رقم النجم المعتزل سعيد العويران، وفي حال لعب أمام مالي سيعادل رقم المدافع السابق، حمد المنتشري، الذي دافع عن قميص المنتخب السعودي خلال 77 مباراة دولية.

ويتصدر محمد الدعيع الحارس الأسطور للمنتخب السعودي، قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص المنتخب، بعدما خاض 178 مباراة، ويليه محمد الخليوي وسامي الجابر برصيد 163 مباراة لكل منهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد