فلورنتينو بيريز وتحضيراته للرحيل عن ريال مدريد

تتوالى الأنباء حول احتمالية رحيل الرئيس الحالي لريال مدريد “فلورنتينو بيريز” عن كرسي رئاسة النادي، وذلك بعد مسيرة طويلة دامت 14 عامًا داخل قلعة الملكي.

رغم نفي النادي الملكي هذه الشائعات في بيان رسمي، مؤكدًا أنها لا تتعدى حدود الإشاعات، وأن أعداء النادي هم من يروجون لها، إلا أن التقارير الصحفية تستشرف قرب رحيل بيريز عن ريال مدريد.

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن بيريز ينوي التأكد ممن سيخلفه في الرئاسة قبل أن يغادر الملكي.

كما أن الغموض الذي أحاط بغياب بيريز عن بعثة النادي في الولايات المتحدة الأمريكية، أعطى مزيدًا من الأسباب للتوقعات حول اقتراب رحيله، وخاصة أن الرجل البالغ من العمر 76 عامًا يبدو ملتزمًا بإنجاز كل الأهداف التي حددها لنفسه في الفترة الأخيرة.

وحسب الصحيفة، يرغب بيريز في تغيير الفكرة السائدة عن أن الرئيس يجب أن يكون رجل أعمال، وهو ما يجعل إيميليو بوتراجينيو، المدير الحالي للعلاقات المؤسسية في ريال مدريد واللاعب السابق للنادي، خيارًا مناسبًا لخلافته.

ومع ذلك، يبدو أن بيريز يحلم بأن يكون الأسطورة العالمية في التنس “رافاييل نادال’ خليفة له في النادي الملكي.

ويريد بيريز أن يترك النادي في أفضل حالاته، بالإضافة إلى التقدم الكبير في أعمال تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يعتبر بيريز أن نادال لديه الحمض النووي لريال مدريد، وأنه وسيكون المرشح الأمثل لقيادة النادي بعد انتهاء ولايته، ووصفه بأنه “واحد من أفضل سفراء ريال مدريد في العالم”.

مدة تولى فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد

تولى بيريز بالفعل قبل 23 عامًا، حيث كان رئيسًا من من 18 يوليو 2000 إلى 27 فبراير 2006 قبل أن يرحل، وبعد تقديم رامون كالديرون استقالته، عاد بيريز مرة اخرى رئيسًا للنادي الملكي من 1 يونيو 2009 حتى اليوم في مرحلته الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد